رياضة

توني كروس من جزيرة مايوركا الإسبانية: غداً سأوقع لريال مدريد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

وصل النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني إلى إسبانيا الثلاثاء للخضوع للفحص الطبي الروتيني تمهيدا لانضمامه الى نادي ريال مدريد الإسباني.

وحط النجم المتوج بلقب كأس العالم مع المنتخب الألماني في جزيرة مايوركا الإسبانية حيث سيقضى إجازة قصيرة قبل التوجه إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل وضع اللمسات الأخيرة والتوقيع على العقد، على أن يتم بعدها الإعلان بشكل رسمي عن انتقاله للنادي الملكي، ومن ثم العودة الى مايوركا لاستكمال عطلته.

وتمكن الصحفي ألفارو دي لا روزا الذي يعمل لدى صحيفة "أس" الإسبانية من الوصول إلى مكان النجم الالماني في جزيرة مايوركا، حيث تمكن الصحفي من الحصول على بعض الكلمات من اللاعب والتي أكد من خلالها انه سيوقع لصفوف ريال مدريد وأن التوقيع بشكل رسمي سيكون غدا الخميس.

ونقلت الصحيفة المدريدية ما صرح به كروس لمراسلها الذي سأله حلة انتقاله إلى ريال مدريد، فكان إجايته صريحة وقال: "غدا سوف أكون في مدريد".

وأضاف كروس عندما سأله الصحفي عما إذا كان يشعر بالسعادة بانتقاله إلى ريال مدريد، فأجاب كروس ساخرا : "بطبيعة الحال، كيف يمكن أن لا أكون سعيدا وأنا قد فزت بكأس العالم".

الصحيفة المدريدية أشادت بقدرات اللاعب وبما قدمه في مونديال البرازيل، واشارت الى أنه ووفقا للإحصائيات فإن كروس هو أفضل لاعب في العالم حسب مؤشر "كاسترول" الخاص بتقييم أداء اللاعبين في كأس العالم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف