رياضة

راداميل فالكاو: ريال مدريد؟ الآن أفكر فقط في ركبتي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

رفض النجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي التعليق على إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أنه يفكر فقط في ركبته.

وفي رده على سؤال أحد الصحفيين حول وصوله المحتمل إلى النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي، قال النمر الكولومبي: "الآن أفكر فقط في ركبتي وإمكانية التعافي من الإصابة، وليس في ريال مدريد".

وحول إصابته في الرباط الصليبي للركبة اليسرى التي تعرض لها في يناير الماضي وحرمته من المشاركة في كأس العالم في البرازيل، أكد فالكاو أنه يقترب من الشفاء التام وأنه في المرحلة الأخيرة من عملية إعادة التأهيل استعدادا لعودته للعب.

وأضاف "أنا بحالة جيدة للغاية، وأعتقد أنني في المرحلة الأخيرة من إعادة التأهيل".

وتابع "أشعر بامتنان كبير تجاه موناكو وأود العودة في أقرب وقت ممكن والعودة لشعور ما قبل الجراحة لأن الأهم هو التعافي بشكل كامل للمشاركة مع المنتخب والنادي".

جدير بالذكر أن تقارير إسبانية كانت قد ذكرت أن النجم الكولومبي في طريقه الى الانتقال إلى النادي الملكي حيث تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي صورة لحساب النمر الكولومبي عبر موقع "فيسبوك"، أظهرت قيام مهاجم موناكو الفرنسي بتغيير مفاجئ في بياناته الشخصية على الشبكة الاجتماعية.

وقام فالكاو بتغيير مكان إقامته من مدينة موناكو الفرنسية إلى &مدينة مدريد الإسبانية، في إشارة واضحة على ما يبدو على قرب عودته إلى العاصمة الإسبانية من بوابة النادي الملكي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف