رياضة

هنري: سواريز أفضل هداف في العالم وميسي أفضل من رونالدو

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أغدق النجم الفرنسي تيري هنري المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني والحالي لنادي نيويورك ريدبولز الامريكي، بالثناء والمديح على النجم الأورغوياني لويس سواريز المهاجم الجديد للفريق الكاتالوني، مشيرا إلى المهاجم المشاكس لديه كل الإمكانيات للنجاح في برشلونة.

وأكد النجم الدولي السابق أن سواريز هو أفضل هداف في العالم في الوقت الحالي، مضيفا بأنه سيندمج سريعا مع الفريق الكاتالوني وأنه سيتألقم دون اية مشاكل.

وقال هنري في مقابلة تلفزيونية نقلت تفاصيلها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إذا أردت التحدث عن المهاجمين وليس من يسجل أكثر فأنا أرى أن سواريز هو الأفضل في العالم لأنه محنك جدا".

وأضاف "أعتقد أن سواريز سيندمج سريعا مع برشلونة وسيتألقم دون اية مشاكل، سواريز لاعب مهاري، يملك قدم قوية، يمتلك قدرات عالية ،يستطيع التسجيل بالرأس أو بالقدم، ويستغل جميع الفرص".

وتابع "انه متعجرف بطريقة جيدة، وانه يعرف كيف يسجل الأهداف، رأينا ذلك ضد انكلترا. أعطوه فرصتين وسجل هدفين".

كما تطرق النجم الفرنسي للحديث عن المقارنة بين الغريمين التقليديين، الأرجنتين ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وأكد بأن ميسي أفضل من رونالدو.

وقال: "ميسي موهوب بالفطرة وهذا ما يجعله أفضل من رونالدو لأن كريستيانو يقوم بمجهود كبير للوصول إلى قمة عطائه وموهبته بينما ميسي موهوب ويقوم بذلك بسهولة وهذا ما يمنحه التفوق".

وأضاف "لويس ساها عندما كان في مانشستر يونايتد كان يقول لي ان رونالدو كان يقوم بعمل كبير، وأنا لا أقول أن ميسي لا يعمل بجد - وإنما هو لديه موهبة أكثر طبيعية، اللاعبان لديهم نفس العقلية، ولكن رونالدو يعمل بجد للوصول إلى القمة. وهذا هو الفرق بين اللاعبان".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف