رياضة

غوارديولا: حاولت إقناع كروس بالبقاء لكن دون جدوى

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني أنه وإدارة ناديه حاولوا جاهدين أكثر من مرة إقناع النجم الدولي الألماني توني كروس بالبقاء ضمن صفوف الفريق البافاري لكن دون جدوى.

وانتقل لاعب الوسط الألماني إلى صفوف ريال مدريد الإسباني لمدة ستة مواسم مقابل 25 مليون يورو تقريبا.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "لقد كان شرف كبير لي أن أكون مدربه، أتمنى له الأفضل والتوفيق بالنسبة له وعائلته، وأيضا أريد أن أشكره على ما فعله معنا في الموسم الماضي".

وأضاف "لقد واجهتنا العديد من المشاكل في البداية، خصوصا في خط الوسط، ولكن كان هو دائما حاضرا عندما نحتاجه، &حاولنا إقناعه بالبقاء معنا ولكنه لم يقتنع، ولكني اتفهم انه شاب ويريد تجربة تحديات جديدة انه قراره ويجب علينا ان نحترمه وانا اتمنى له الأفضل في مدريد".

من جانب آخر تطرق غوارديولا للحديث عن المنتخب الإسباني وخروجه من الدور الأول لمونديال البرازيل وقال: "لا أحد سيكون قادرا على تكرار ما قام به هذا الفريق على مدى السنوات الاثنتي عشرة الماضية، بطبيعة الحال، اللاعبين بحاجة إلى تغيير".

وعن الجيل الجديد للكرة الاسبانية قال: "اللاعبين الشباب في اسبانيا يملكون موهبة كبيرة و امكانيات متميزة , وسيستمر المدرب فيسينتي ديل بوسكي بالعمل في اطار الفكرة ذاتها, ودائما احلم بكل شيء جيد لإسبانيا, ولكن في مثل هذه البطولة قدم الفريق مباراتان سيئتان للغاية و خرج خالي الوفاض من الدور الأول".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف