رياضة

بعدما أبدى اللاعب رغبته باللعب في الدوري الإسباني فقط

الأخطبوط المكسيكي أوتشوا يصل لإسبانيا للانضمام لصفوف ملقة

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

افادت تقارير إسبانية بأن نادي ملقة الإسباني قد توصل لاتفاق لضم الحارس الدولي المكسيكي غييرمو أوتشوا لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً .

&وكان عقد أوتشوا& قد انتهى مع نادي أجاكسو في 30 يونيو من شهر يونيو الماضي ، مما يجعله متاحاً للانتقال لأحد الأندية في صفقة انتقال حر .

وكشفت صحيفة " ماركا " الإسبانية بأن الحارس المكسيكي أوتشوا سيصل إلى نادي ملقة من أجل وضع اللمسات الأخيرة على عقده مع النادي الإندلسي ، بعدما أبدى رغبة باللعب لأحد الأندية التي تنشط في الدوري الإسباني رافضاً عروض عدد من الأندية في الدوريات الأوروبية الآخرى .

وبحسب الصحيفة أن المفاوضات استمرت لأسابيع ، حيث تم اتفاق الجانبين على كافة الشروط الشخصية للاعب ، حيث يستعد النادي لاستقبال أوتشوا وإخضاعه للفحوصات الطبية تمهيداً لتوقيع عقداً رسمياً مع النادي .

وأشارت الصحيفة أن نادي ملقة سعى للتعاقد مع أوتشوا من أجل أن يكون بديلاً لحارسه الأرجنتيني ويلي كاباييرو الذي انتقل لصفوف مانشستر سيتي الإنكليزي هذا الصيف ، وحتى يكون منافساً لحارس الفريق الكاميروني& إدريس كارلوس كاميني على حراسة مرمى& الفريق .
&
وكانت شبكة " إي إس بي& " الرياضية& قد أكدت في مطلع شهر يوليو الماضي& بأن مسؤولو أتليتكو مدريد كان قريباً من حسم صفقة أوتشوا& لصفوفهم حيث لم يتبقى سوى بعض التفاصيل الصغيرة التي يعمل الطرفان على إنهائها ومن ثم إعلان الصفقة رسمياً للإعلام ، غير أن انتقال اللاعب لصفوف ملقة يكشف بأن النادي الإندلسي تمكن من إغراء الحارس بالانضمام لصفوفه من خلال تقديمه لعرض مُغري .

واظهر أوتشوا مستويات كبيرة في نهائيات كأس العالم التي اختتمت مؤخراً في البرازيل ، تمكن من خلالها بتحقيق جائزة أفضل لاعب في المباراة لمرتين في المونديال ، وتلقى على العديد من الاشادات من قبل خبراء ومحللي كرة القدم طوال منافسات البطولة .

تجدر الإشارة أن عدد من& وسائل الإعلام العالمية قد أكدت اهتمام أندية كل من أتليتكو مدريد الإسباني إلى جانب ناديي آرسنال وليفربول الإنكليزيان بضم اللاعب لصفوفها عقب تألقه في منافسات كأس العالم .
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف