رياضة

خطف الأنظار في معسكر النادي الملكي

بالصور.. عضلات غاريث بيل تؤكد جاهزيته التامة للموسم المقبل

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

خطف النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني الأضواء من الجميع في المعسكر الذي يقيمه النادي الملكي في مدريد استعدادا لمباراة كأس السوبر الأوروبي التي ستجمع الفريق الملكي مع إشبيلية الإسباني يوم 12 من الشهر الحالي في العاصمة الويلزية كارديف.

وظهر صاحب الصفقة الأغلى في العالم بعضلات قوية وبنية جسدية غير تقليدية أظهر من خلالها استعداده وجاهزيته التامة للموسم الكروي المقبل.

وألقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء بشكل كبير علة عضلات النجم الويلزي وأشارت إلى أنه في الوقت الذي كان فيه معظم لاعبي الفريق الملكي يقضون اجازاتهم الصيفية بعد كأس العالم، كان غاريث بيل مشغولا باستعداده للموسم المقبل والعمل بجد في صالة الألعاب الرياضية ما جعله يظهر ببنية قوية فاقت القوة البدنية التي يتميز بها زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واشارت الصحيفة أيضا إلى أن النجم الويلزي يسعى للظهور بشكل أقوى في الموسم المقبل، بعد نجح في قيادة الفريق الملكي للتتويج بلقبي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا في أول موسم له مع ريال مدريد.

وقالت الصحيفة بأن جماهير النادي الملكي تعول كثيرا على النجم الويلزي في قيادة الفريق لأول ألقابه هذا الموسم عندما يتواجه أمام إشبيلية في مباراة كأس السوبر الأوروبي في ظل احتمال غياب رونالدو بسبب الإصابة، وفي الوقت الذي سيلعب فيه بيل أمام جماهير بلاده في مدينة كارديف الويلزية التي ستحتضن المباراة.
&

شاهد الصور:

&

&

&


&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف