رياضة

بيتر تشيك مقابل دييغو لوبيز في صفقة تبادلية بين تشلسي وريال مدريد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية النقاب عن أن هناك صفقة تبادلية تلوح في الافق بين نادي ريال مدريد الاسباني وتشلسي الانكليزي، تقضي بانتقال حارس الفريق الملكي دييغو لوبيز، الى صفوف البلوز، مقابل انتقال الحارس التشيكي بيتر تشيك الى النادي الاسباني.

وذكرت الصحيفة أن حارس المرمى التشيكي المخضرم للبلوز يعرف أنه سيكون من الصعب جدا إيجاد مكان في تشكيلة تشلسي في الموسم المقبل في ظل عودة الحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا إلى ستامفورد بريدج بعد انتهاء فترة اعارته مع أتليتكو مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن وصول تيبو كورتوا هو السبب الرئيسي الذي قد يدفع وكيل الحارس البلجيكي للبحث عن مخرج لموكله مع النادي اللندني.

وأضافت الصحيفة أن الحارس التشيكي يملك عرضا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن المفاوضات مع النادي الباريسي تبدو معقدة وهو الأمر الذي قد يجعل انتقال تشيك إلى ريال مدريد تبدو أكثر سهولة.

ومن المتوقع أن يرحب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي بفكرة قدوم دييغو لوبيز إلى ستامفورد بريدج خصوصا وأن "سبيشل وان" كان له الدور الكبير في شهرة الحارس الإسباني حين تعاقد معه حين كان مدربا لريال مدريد في موسم 2012-2013 بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس الأساسي إيكر كاسياس.

ولا يزال الغموض يدور حول مستقبل الثنائي دييغو لوبيز وإيكر كاسياس خصوصا بد تعاقد النادي الملكي مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من ليفانتي لمدة 6 أعوام.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام قليلة على التقارير التي رجحت انتقال دييغو لوبيز إلى ميلان الإيطالي بعدما اتفق النادي الملكي مع النادي الإيطالي على اغلاق صفقة اللاعب قبل مباراة السوبر الاوربي امام اشبيلية التي ستقام بكارديف يوم 12 اغسطس، حيث أشارت التقارير إلى أن فلرونتينو بيريز رئيس ريال مدريد اتفق مع أدريانو غالياني على حصول لوبيز على 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف