رياضة

صحيفة إنكليزية ترى أن النادي البافاري ليس بحاجة لخدماته

بايرن تعاقد مع ليفاندوفسكي من أجل إضعاف خصمه دورتموند

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ألقت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية الضوء على صفقة انتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند الألماني إلى صفوف الغريم التقليدي، بايرن ميونخ بطل البوندسليغا خلال الصيف الحالي.

وتساءلت الصحيفة الإنكليزية عنا إذا كان النادي البافاري يحتاج إلى خدمات المهاجم البولندي، وأشارت إلى أن ليفاندوفسكي يعتبر من أفضل المهاجمين في العالم وربما يكون الأفضل، ولكن هل يحتاجه النادي البافاري؟.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للنادي البافاري لم يقل بأنه سعيد بنجاح ناديه في الحصول على خدمات المهاجم البولندي، وإنما اكتفى بالقول أن بايرن ميونخ قام بأمر جيد وجلبه من بروسيا دورتموند.

كما اعتبرت الصحيفة أن بايرن ميونخ ليس بحاجة إلى أي مهاجم في الوقت الحالي وأن طريقة لعب الفريق لا تناسب أبدا طريقة لعب المهاجم البولندي، خصوصا في ظل تواجد لاعبين اثنين رائعين جدا على الأجنحة، وهما الهولندي ارين روبن والفرنسي فرانك ريبري اضافة إلى المهاجم الألماني توماس مولر.

كما رأت الصحيفة أن بايرن ميونخ من الفرق التي لا تحتاج إلى المهاجم التقليدي، تمام كما حصل مع المنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم، حيث كان اختيار ضم المهاجم دييغو كوستا اختيارا خاطئا، وشكل عبئا على الفريق وليس اضافة إليه.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة النادي البافاري قامت بشراء اللاعب، ليس لحاجة الفريق إلى خدماته، وإنما فقط من أجل إضعاف خصمه وعدوه اللدود في البوندسليغا بروسيا دورتموند.

يشار إلى أن العملاق البافاري كان قد أعلن في الموسم الماضي ضم روبرت ليفاندوفسكي الى صفوفه لخمس سنوات حتى 2019 قادما بوروسيا دورتموند، ليصبح النجم الثاني الذي ينتقل الى الفريق البافاري من غريمه التقليدي دورتموند، في ظرف سنة واحدة، بعد لاعب خط الوسط ماريو غوتزه، علما أنه يسعى لضم لاعب ثالث هو ماركو رويس الذي بعتبر من أبرز لاعبي دورتموند في الوقت الحالي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف