رياضة

ليفربول يدرس فكرة التعاقد مع إيتو لتعويض رحيل سواريز

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن إدارة نادي ليفربول الإنكليزي تدرس فكرة التعاقد مع النجم الكاميروني صامويل إيتو كمرشح محتمل في ظل سعي النادي لجلب مهاجم لتعويض رحيل الأورغوياني لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مدرب الريزد الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز لا يستبعد التعاقد مع المهاجم الكاميروني قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية في ظل فشله لحد الآن بجلب مهاجم.

ويإمكان النادي الإنكليزي التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 33 عاما في صفقة انتقال حر وذلك بعد انتهاء عقده مع تشلسي في نهاية الموسم الماضي، وبإمكانه توفير الخبرة لكتيبة المدرب برندان رودجرز.

وأشارت الصحيفة إلى أن رودجرز لا يزال يبحث عن مهاجم من الطراز الرفيع منذ انهيار صفقة المهاجم الفرنسي لويك ريمي الذي فشل اللاعب في اجتياز الاختبارات الطبية الروتينية.

وكانت تقارير صحفية إنكليزية ذكرت أن إدارة النادي الإنكليزي وضعت نصب عينيها على التعاقد مع مهاجم هداف من الطراز الرفيع من أجل تعويض رحيل المهاجم المشاكس لويس سواريز، كما أنها استعدت لتوفير مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني لمدرب الفريق من أجل الحصول على مبتغاه.

ومنذ انتهاء عقد المهاجم الكاميروني ارتبط اسمه بالعودة إلى إنتر ميلان الإيطالي، وكذلك بالانتقال إلى أياكس أمستردام الهولندي.

جدير بالذكر أن العديد من المهاجمين ارتبطوا بالانتقال إلة وصيف بطل الدوري الإنكليزي في الفترة الأخيرة، وفي مقدمتهم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي، والفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف