رياضة

في بادرة طيبة من النجم البرازيلي تجاه الإيفواري دروغبا

أوسكار يتخلي عن القميص رقم 11 لإعادته إلى أسطورة تشلسي

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في بادرة طيبة، قرر البرازيلي أوسكار صانع ألعاب تشلسي الإنكليزي التخلي عن القميص رقم 11 لمصلحة النجم الإيفواري ديديه دروغبا الذي عاد الى ملعب ستامفورد بريدج في وقت سابق من هذا الصيف.

وحصل صانع الألعاب البرازيلي منذ قدومه الى تشلسي عام 2012، على القميص رقم 11 الخاص بالمهاجم المخضرم ديدييه دروغبا الذي ترك النادي اللندني قبل مجيئه بشهر.

وسيرتدي اللاعب البرازيلي من الآن فصاعدا القميص رقم 8 وهو القميص الذي أصبح شاغرا بعد انتقال صاحبه فرانك لامبارد الى مانشستر سيتي بعد أن أمضى 13 عاما في صفوف النادي اللندني.

ونقل موقع النادي الانكليزي على شبكة الإنترنت تعليقات النجم الإيفواري على بادرة أوسكار، حيث قال: "أنا سعيد جدا لعودتي لإرتداء القميص رقم 11، أنا ممتن جدا لأوسكار على إتاحته الفرصة لي لإجراء هذا التغيير".

من جهته قال أوسكار: "ديدييه هو أسطورة تشلسي وهو لاعب كبير. أنا سعيد بالنسبة له لأن يأخذ الرقم 11 ، وبالنسبة لي سأرتدي القميص رقم 8، أتمنى له النجاح مع هذا القميص كما كان ناجحا من قبل".

وعاد ديدييه دروغبا الى صفوف تشلسي لمدة عام واحد بعد انتهاء عقده مع غلطة سراي التركي، ومنذ عودته كان يرتدي القميص رقم 15 خلال فترة إعداد البلوز للموسم الجديد.

ويحظى النجم الإيفواري بشعبية جارفة لدى جماهير تشلسي، حيث سجل 157 هدفاً مع البلوز في 341 مباراة خاضها بألوان أسود غرب لندن خلال ثمان سنوات، وقاده للتتويج بثلاثة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز، وأربعة كؤوس ودوري أبطال أوروبا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف