رياضة

كارلو أنشيلوتي: سوق الانتقالات أغلق بالنسبة لنا

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني أن سوق الانتقالات الصيفي أغلق بالنسبة للنادي الملكي، مشيرا إلى أنه ليس بحاجة إلى إبرام صفقات جديدة.

وكانت إدارة النادي الملكي قد نجحت في حسم عدة صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي، أبرزها التعاقد مع الألماني توني كروس من بايرن ميونخ، والكولومبي جيمس رودريغيز من موناكو الفرنسي، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من ليفانتي الإسباني.

وبذلك يكون المدرب الإيطالي قد وضع حدا للشائعات المتعلقة بانتقال النجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو إلى النادي الملكي لتعزيز الخط الامامي للفريق.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب المباراة الودية التي خسرها فريقه أمام فيورنتينا الإيطالي في رده على سؤال حول إمكانية التعاقد مع فالكاو: "سوق الانتقالات أغلق بالنسبة لنا ولن يفتح مرة أخرى ولا نتوقع قدوم أي لاعب جديد".

وحول خطته في طريقة الاعتماد على لاعبين فقط في خط الوسط في ظل تواجد الثلاثي تشابي ألونسو وتوني كروس ولوكا مودريتش، قال أنشيلوتي: "الثلاثة يمكن أن اعتمد عليهم معا بسلاسة، لديهم خصائص مختلفة، وجميعهم سيلعبون".

وفي رده حول وضعية الثنائي سامي خضيرة وانخيل دي ماريا اللذان يعتبران أبرز المرشحين للرحيل عن قلعة البرنابيو، قال: "ما زالا لاعبين لريال مدريد وأمامهما مبارايات هامة للعب المزيد من الدقائق، في مباراة السوبر الأوروبية اخترت لاعبين آخرين لأنهما وصلا في الخامس من هذا الشهر".

من جانب آخر قلل المدرب الإيطالي من خسارة فريقه الودية امام فيورنتينا الإيطالي وقال: "انها مجرد مباراة ودية، هناك العديد من الاعبين الذين لم يلعبوا، أعتقد أنها ليس مباراة سيئة للغاية لإعداد الفريق لمباراة السوبر الإسباني، انها جيدة للموسم".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف