رياضة

أصر على أنها كلفت 80 مليون يورو

برشلونة يكشف عن أرقام صفقة لويس سواريز

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت إدارة نادي برشلونة عن قيمة صفقة انتقال النجم الأورغوياني لويس سواريز من ليفربول الإنكليزي إلى صفوف النادي الكاتالوني، وذلك بعد حفل تقديمه في مباراة كأس غامبر.

وأصر نائب رئيس النادي الكاتالوني للشئون الرياضية جوردي ميستري على أن السعر النهائي لقيمة التعاقد مع المهاجم الاورغوياني من النادي الإنكليزي هي 65 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 80 مليون يورو، مشيرا إلى أن قيمة فسخ عقد اللاعب في البداية كانت 75 مليون جنيه إسترليني قبل أن تصل في النهاية إلى 65 مليون.

وأكد جوردي ميستري أيضا أن قيمة فسخ عقد اللاعب المشاكس مع النادي الكاتالوني تبلغ في الوقت الحالي 200 مليون يورو بناء على العقد المبرم بين الطرفين مؤخرا.

وقال جوردي ميستري في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية: " "إنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا أن نتعاقد مع لويس سواريز الذي هو صفقة رائعة جدا".

وأضاف "نحن نؤكد ان قيمة صفقة انتقال سواريز إلى برشلونة بلغت 80 مليون يورو، أما قيمة فسخ العقد معنا فهي 200 مليون يورو".

وتابع "الصفقة أخذت جهداً مالياً لسببين الاول هو ان النادي كان يرغب في ضم سواريز لنوعيته المميزة وثانياً لان اللاعب كان يريد ان يأتي الى برشلونة".

كما نقلت الصحيفة تصريحات المدير الرياضي للنادي الكاتالوني أندوني زوبيزاريتا الذي قال: "انضمام سواريز إلى برشلونة سيمنح الفريق المزيد من الخيارات الهجومية، هو يريد أن يلعب في برشلونة".

وحول مستقبل اللاعب البرازيلي داني ألفيس مع الفريق الكاتالوني، قال زوبيزاريتا: "أريد أن أكرر أن دانيال هو لاعب في برشلونة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف