رياضة

بسبب إصابة نيمار وإيقاف سواريز

المغربي حدادي أساسياً مع ميسي في هجوم برشلونة أمام إلتشي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

سيشارك النجم المغربي الشاب منير حدادي مع فريقه برشلونة الإسباني بصورة أساسية على الأغلب أمام إلتشي في الجولة الافتتاحية لليغا يوم غد الأحد.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم المغربي الموهوب أصبح ينال ثقة المدرب الجديد لويس إنريكي خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه في المباريات الودية التي خاضها الفريق الكتالوني استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن حدادي سيكون أساسياً في هجوم برشلونة برفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورافينها ألكانتارا العائد من رحلة إعارة مع سيلتا فيغو في الموسم الماضي.

وكان برشلونة قد أعلن رسمياً إصابة نجمه البرازيلي نيمار في التدريبات ولم يعلن عن مدة غيابه ليفتح الباب واسعاً أمام النجم المغربي خاصة في ظل غياب الأوروغوياني لويس سواريز عن المشاركة في المباريات الرسمية حتى أواخر أكتوبر المقبل بسبب عقوبة الفيفا الموقعة عليه بعد عضه مدافع إيطاليا جورجيو كيلييني.

&وتوقعت الصحيفة الكتالونية أن يلعب حدادي في الجهة اليسرى بديلاً لنيمار بينما رافينها على اليمين فيما يتوسطهما ميسي كقلب هجوم.

وكان برشلونة قد خسر لقب الليغا في الموسم الماضي في المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد ويسعى لتعويض ذلك في الموسم الحالي بعد الصفقات الكبيرة التي عقدها منها الكرواتي إيفان راكيتيتش ولويس سواريز والحارسين تير شتيغن وكلاوديو برافو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف