رياضة

رغم التقارير الأخيرة التي أفادت بقرب التوقيع معهما

ماركا تؤكد: ريال مدريد أغلق السوق ولن يضم ريوس وفالكاو

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت صحيفة إسبانية انتهاء موسم الانتقالات الصيفية لنادي ريال مدريد الإسباني لتغلق الباب نهائياً أمام التقارير التي تحدثت عن اقتراب الفريق الملكي من التوقيع مع الألماني ماركو ريوس والكولومبي رادميل فالكاو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم الألماني لبروسيا دورتموند ماركو ريوس لن ينتقل إلى ملعب سانتياغو برنابيو وهو الأمر نفسه مع النمر الكولومبي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن سوق الانتقالات الخاص بريال مدريد قد انتهى مع التنويه إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لا يريد التعاقد مع مهاجمين في هذا الصيف.

وأشارت إلى أن أنشيلوتي يثق في قدرات المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ولا يريد تعزيز خط الهجوم على الرغم من رحيل الشاب ألفارو موراتا إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 20 مليون يورو.

ولفتت إلى أن ريال مدريد لديه وفرة في خط الوسط في حال رحل تشابي ألونسو عن ريال مدريد بوجود كل من الإسبانيين إيسكو وإيارميندي والألمانيين توني كروس وسامي خضيرة والكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي خاميس رودريغيز.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع كروس قادماً من بايرن ميونيخ ورودريغيز من موناكو الفرنسي بجانب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من ليفانتي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف