رياضة

غوارديولا يفرض قوانين صارمة على لاعبي بايرن ميونخ

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

نفذ المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني نظام صارم على لاعبي الفريق البافاري في محاولة منه لفرض أجواء انضباطية على الفريق في بداية الموسم الكروي الجديد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن لائحة العقوبات التي سيفرضها المدرب الاسباني ستشمل تغريم اللاعبين في عدة حالات مثل زيادة وزن اللاعب، أو عدم أكله بعد الحصص التدريبية والمباريات بساعة وجبة من المكرونة لتعويض الطاقة المفقودة، وذلك بناء على توصية من أخصائية التغذية الخاصة بالفريق البافاري.

وتتضمن لائحة العقوبات أيضا معاقبة اللاعب الذي يصل متأخرا لتدريبات أو اجتماعات الفريق، أو عدم وضع ملابسه المتسخة في سلال الغسيل، وكذلك بالنسبة للاعب الذي يستخدم هاتفه المحمول في معسكر تدريبات الفريق.

وذكرت الصحيفة ان غوارديولا كلف قائد الفريق فيليب لام بأخذ مبلغ 250 يورو من اللاعب الذي لا يلتزم بهذه التعليمات، و250 يورو أخرى في حال تكرار المخالفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن غوارديولا بدا أكثر صرامة مع اللاعبين عن الموسم الماضي، وذلك بعد خروج الفريق المذل من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على يد ريال مدريد الإسباني بالخسارة بخماسية في مجموع المباراتين.

كما يأتي ذلك بعدما اشتكى ماتياس زامر المدير الرياضي للنادي البافاري من الأجواء الودية للغاية داخل صفوف الفريق، حيث طالب بضرورة خلق أجواء حازمة لزيادة الضغوط على اللاعبين.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو للمدرب الإسباني خلال التدريبات ظهر غوارديولا من خلاله وهى في حالة من العصبية حيث قام بتعنيف مهاجم الفريق توماس مولر يصورة غريبة لدرجة أنه قام بدفعه بيده.

غوارديولا يعنف مولر بطريقة غريبة:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف