رياضة

أنشيلوتي: تفاجأت برحيل ألونسو وسوق الانتقالات لم يقفل بعد

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني أنه والجميع في النادي الملكي تفاجأ من قرار رحيل متوسط ميدان الفريق تشابي ألونسو إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "لقد تفاجأت برحيل تشابي ألونسو، ولكننا نكن له كل الإحترام، لقد كان صادقا معنا ومع نفسه، وكان اقناعه بالعدول عن رأيه صعبا للغاية"

وأضاف "ألونسو ساعدنا كثيرا في الموسم الماضي، والآن نحن نملك كل من كروس وإياراميندي وخضيرة، ونحن نثق في قدرتهم على تعويضه".

وتابع "نتمنى كل التوفيق لألونسو في ناديه الجديد، ونشكره على كل ما قدمه لنا، هناك عدة أسباب تدفع اللاعب للرحيل، فهناك من يرحل بسبب عدم رغبته في المنافسة، ومنهم من يحتاج إلى الدافع، ومنهم من يبحث عن الاموال، والنادي لا يمنع أي لاعب يرغب في الرحيل".

من جانب آخر زاد انشيلوتي من حدة الشائعات المتعلقة بإمكانية تعاقد النادي الملكي مع المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو وذلك بعدما أكد سوق الانتقالات الصيفي الحالي لم يغلق بعد، حيث قال: "لا أستطيع تأكيد أي شيء، اغلاق السوق سيكون يوم الاثنين، كل شيء ممكن أن يحدث، قائمة الفريق متنوعة وفيها تغطية لكل المراكز".

وأضاف "ربما يعتقد البعض أن القائمة ستعاني من نقص، ولكن لدينا أسماء قادرة على اللعب في أكثر من مركز، ولكن كل شيء وارد"، علما أن سوق الانتقالات يتبقى يوما واحد على اغلاقه.

كما تطرق أنشيلوتي للحديث عن مباراة فريقه أمام ريال سوسييداد في الجولة الثانية من الليغا، وقال: "سنواجه المباراة بصورة جيدة، لدينا دافع، علينا مواصلة الفوز في الجولات الأولى من البطولة، خاصة خارج ملعبنا، اللعب في أنويتا دائما ما يكون صعبا، العام الماضي لعبنا بصورة جيدة هناك وعلينا مواصلة الأمر".

وأضاف "يجب اللعب بجدية وخشونة، ريال سوسييداد فريق معقد لا يمر بلحظة جيدة وسيرغب في استخدام مباراته أيام الريال لإثبات أنه فريق جيد وقوي".

وختم أنشيلوتي تصريحاته بالرد على أحد الصحفيين حول إمكانية تعاقد ريال مدريد مع راداميل فالكاو أو الفارو نيغريديو حيث قال: "لا حاجة لي للحديث عن هذه المسألة، إغلاق السوق في 1 أيلول وحتى ذلك اليوم يمكننا أن نفعل شيئا ما".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف