رياضة

خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

الألماني هاملز والإيفواري توريه على جدول أعمال ريال مدريد

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي ريال مدريد سيسعى للتعاقد مع كل من النجم الإيفواري يايا توريه لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنكليزي، والألماني ماتس هاملز مدافع بوروسيا دورتموند &الالماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" أنه وعلى الرغم من مرور أيام قليلة على إغلاق سوق الانتقالات الصيفي إلا أن النادي الملكي يفكر بالفعل في تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ترى إدارة نادي ريال مدريد في كل من يايا توريه وماتس هاملز الأسماء الرئيسية التي يمكن من خلالها تعزيز كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إذا لزم الامر في في شهر يناير كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد وضع على جدول أعماله لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه الذي هو أحد اللاعبين الذين ارتبطوا أكثر من مرة بالانتقال الى النادي الملكي، كما ترددت شائعات في أكثر من مناسبة حول انتقاله على الرغم من دوره البارز في صفوف بطل الدوري الإنكليزي وهو ما كان دائما عائقا رئيسيا أمام انتقاله.

ومع ذلك وفي ظل المشاكل التي ظهرت في تشكيلة ريال مدريد في الفترة الأخيرة بعد رحيل دي ماريا وتشابي ألونسو فإن يايا توريه يعتبر من أبرز الاسماء المتوقع وصولها في الميركاتو الشتوي المقبل.

كذلك الحال بالنسبة للمدافع الألماني ماتس هاملز الذي يسعى النادي الملكي لضمه من أجل تعزيز الخط الخلفي للفريق، وذلك في حال اضطرار أنشسلوتي للاعتماد على المدافع سيرجيو راموس في خط الوسط.

من جهتها صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية كشفت عن أن ريال مدريد سيسعى أيضا للتعاقد مع كون دي تشيليو الظهير الأيمن للمنتخب الإيطالي ونادي ميلان بناء على توصية من مواطنه أنشيلوتي الذي يرى في دي تشيليو ظهيراً أيمناً للفريق بجانب داني كارفخال مع الانتقال المحتمل لألفارو أربيلوا في الصيف المقبل.

كما ذكرت الصحيفة أيضا أن الكولومبي فريدي غوارين متوسط ميدان إنتر ميلان على جدول أعمال ريال مدريد الذي كان قد قدم عرضاً في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي لضم اللاعب، لكن عرضه قُوبل بالرفض.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف