رياضة

تقارير كشفت عن رغبة الملكي في ضمه مع زميله ريوس

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع المدافع الألماني هاملز من دورتموند

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية عن تقدم ريال مدريد الإسباني بعرض رسمي لإدارة بروسيا دورتموند الألماني من أجل شراء المدافع الدولي ماتس هاملز لتعزيز خط الدفاع في الفريق الملكي.

وذكرت شبكة كالشيو نيوز الإيطالية أن إدارة ريال مدريد تقدمت بعرض رسمي بقيمة 40 مليون يورو للحصول على خدمات المدافع الدولي الألماني هاملز من بروسيا دورتموند.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن النادي الملكي يريد ضم الدولي الألماني لخلافة البرتغالي بيبي في دفاع الفريق بعد تراجع أداء الخط الخلفي لفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان النادي الألماني قد رفض رفضاً قاطعاً لفكرة بيع مدافعه الدولي لمانشستر يونايتد وأرسنال الانكليزيين في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وفضل الاحتفاظ به للمنافسة في البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يريد الحصول أيضاً على خدمات ماركو ريوس زميل هاملز في دورتموند والمنتخب الألماني وجلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف القادم.

ويحمل لاعبان ألمانيان قميص ريال مدريد في الوقت الحالي هما ثنائي خط الوسط سامي خضيرة وتوني كروس ويحاول النادي الملكي ضم لاعبين آخرين من البوندسليغا مع سيطرة المانشافت على الكرة العالمية.


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف