رياضة

ميسي يسترخي في إيطاليا ويتابع سباقاً للفورمولا 1

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لا يزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني يتعافي من الإصابة الاخيرة التي لحقت به وأبعدته عن مواجهة منتخب بلاده الودية التي فاز بها على المنتخب الأرجنتيني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أن ميسي سافر إلى إيطاليا يوم الجمعة من أجل الاستجمام هناك، اضافة الى اجراء مقابلة مع دولتشي آند كابانا صاحب أكبر بيت للأزياء الراقية في إيطاليا والعالم.

ووفقا للصحيفة فإن النجم الأرجنتيني، الذي يتعافى من إصابة بحمل زائد في أوتار الركبة، لن يتدرب حتى يوم الاثنين المقبل، حتى يتمكن من التعافي بشكل كامل من الإصابة، كما أنه سافر إلى العاصمة الإيطالية من أجل الاسترخاء، لكي يكون لائقا لمباراة الفريق الكاتالوني المقبلة أمام أثليتيك بلباو في الجولة الثالثة من الليغا الاسبانية.

كما ذكرت الصحيفة أن ميسي تابع سباق جائزة ايطاليا الكبرى، المرحلة الثالثة عشرة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد التي اقيمت السبت على حلبة مونزا الاسطورية.

صديقة النجم الأرجنتيني أنطونيلا روكوزو نشرت صورة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إينستاغرام" حيث كانت في غاية السعادة رفقة ميسي في أحد المطاعم اليابانية في ميلانو.

يذكر ان ميسي اصيب خلال مباراة برشلونة وفياريال في الجولة الماضية من الليغا بحمل ثقيل بالعضلات.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف