رياضة

أنشيلوتي يعتزم الاعتماد على غاريث بيل مكان دي ماريا لإنقاذ الريال

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني يسعى جاهدا لاخراج فريقه من كبوته بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها أمام ريال سوسيداد في الجولة الثانية من الليغا، حيث بات شغله الشاغل إيجاد طريقة جديدة من أجل إعادة التوازن المفقود للفريق الملكي.

وكان أنشيلوتي قد وجه تهديدا شديد اللهجة للاعبي الفريق الملكي بعد الخسارة الاخيرة حيث صرح بعد نهايتها قائلا: "هناك أشياء يجب أن تتغير وستتغير".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدرب الإيطالي يفكر في إعادة النجم الويلزي غاريث بيل إلى مكانه الذي احتله في الموسم الماضي، حيث من المتوقع أن يعود اللاعب لشغل مركز خط الوسط وهو المكان الذي كان يشغله أنخيل دي ماريا قبل رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي يهدف من وراء ذلك من أجل إعادة التوازن المفقود بالنسبة للفريق الملكي حيث تعرض للخسارة في مباراته الأخيرة أمام ريال سوسيداد، كما أنه لم يقنع في مباراته الاولى في الليغا أمام قرطبة على الرغم من فوزه بهدفين نظيفين.

كما يسعى أنشيلوتي من فكرة إعادة غاريث بيل مكان دي ماريا من أجل تقديم بعض الاضافات الدفاعية التي لم يتمكن من منحها الوافد الجديد الكولومبي جيمس رودريغيز.

ومن المتوقع أن يضع المدرب الإيطالي الكولومبي رودريغيز مكان بيل ليلعب على الجناح الأيمن الهجومي، من أجل إضفاء القوة الهجومية في ظل فشل اللاعب حتى الآن في إثبات نفسه في مركز خط الوسط.

وتأتي هذه التغيرات المحتملة استعدادا لمواجهة الديربي المرتقبة التي تنتظر الفريق الملكي أمام جاره أتليتكو مدريد في الجولة الثالثة من الليغا.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف