رياضة

سجل هدفه الأول مع الماتادور من ركلة جزاء

راموس يحقق رقماً شخصياً في مواجهة إسبانيا ومقدونيا

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دخل مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس تاريخ المنتخب الإسباني عندما أحرز هدفاً من ركلة جزاء خلال مباراة مقدونيا ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم في فرنسا 2016.

وأحرز راموس الهدف الأول للمنتخب الإسباني في شباك حارس مقدونيا باكوفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 15من عمر الشوط الأول معلناً تقدم الماتادور في النتيجة.
&
وتمكن مدافع ريال مدريد من تسجيل أول هدف له في مسيرته الدولية مع منتخب إسبانيا من ركلة جزاء بطريقة فنية رائعة&وهو ما ساهم في حسم اللقاء لمصلحة فريق المدرب فيسنتي ديل بوسكي حيث انتهت المباراة بخماسية.

ويعيش راموس لحظات جيدة للغاية مع ناديه ريال مدريد ومنتخب إسبانيا حيث أحرز ثمانية أهداف في آخر 17 مباراة مع فريقه المحلي ومنتخب بلاده من بينها هدف التعادل في شباك أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي برأسية رائعة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وواصلت إسبانيا نتائجها الجيدة على أراضيها في التصفيات الأوروبية إذ لم تخسر في آخر 27 مباراة منها بينها 23 انتصاراً مقابل أربع مباريات انتهت بالتعادل.

وكانت إسبانيا قد فقدت لقبها كبطلة للعالم إثر خروجها المبكر وغير المتوقع من الدور الأول في مجموعة هولندا وتشيلي واستراليا لكن اتحاد الكرة قرر مواصلة الاعتماد على المدرب ديل بوسكي حتى كأس أمم أوروبا 2016.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف