رياضة

بالصور.. ويلبيك يصبح بطلاً قومياً في إنكلترا بعد ثنائيته بسويسرا

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أصبح داني ويلبيك مهاجم أرسنال الجديد بطلا قوميا في إنكلترا بعدما قاد منتخب الاسود الثلاثة للفوز على منتخب سويسرا بهدفين نظيفين في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.

وخطف ويلبيك الأضواء من جميع نجوم المنتخب الإنكليزي بتسجيله هدفي الفوز حيث سجل الهدف الاول بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى وصلته من رحيم سترلينغ، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة عرضية من ريكي لامبرت.

وفور انتهاء المباراة قام عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور وتعليقات مضحكة تعبر عن مدى شعبية ويلبيك، حيث ظهرت صورة مركبة لمهاجم أرسنال الجديد ظهر من خلالها بصورة مشابهة للاعب الإنكليزي السابق بوبي تشارلتون وهو يرفع كأس العالم وهو اللقب الذي توج به الإنكليز عام 1966.

كما ظهرت صورة أخرى تظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يحتفل بتسجبل أحد الأهداف مع فريقه برشلونة الإسباني حيث قام بطبع صورة النجم الإنكليزي على قميصه الداخلي، اضافة إلى صورى أخرى تم من خلالها وضع صورة اللاعب على الجنيه الإسترليني.

أما الصورة الاخيرة فكانت للمدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال حيث ظهر وهو يقول عبارة "أنا عبقري" في إشارة منه إلى أنه كان على صواب حين تعاثقد مع داني ويلبيك.

جدير بالذكر أن أرسنال كان قد تعاقد مع ويلبيك من مانشستر سونايتد مقابل 20 مليون يورو في اليوم الاخير من سوق الانتقالات الصيفي بعد تعاقد الشياطين الحمر مع الكولومبي راداميل فالكاو.
&

شاهد الصور:

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف