رياضة

بوروسيا دورتموند يتوقع رحيل يورغن كلوب إلى مانشستر يونايتد

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يستعد لفراق مدربه الشاب يورغن كلوب في نهاية عقده عام 2018، حيث من المتوقع أن تكون وجهته المقبلة صوب مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة "ميترو" الإنكليزية أن يورغن كلوب المدير الفني دورتموند الألماني هو المرشح المستقبلي الأقوى لتولي مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد خلفا للهولندي لويس فان غال، إذ سبق للمدرب نفسه أن أوضح أنه لن يختار ناد آخر في حال انتثل لتدريب أحد الأندية الإنكليزية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة دورتموند بدأت تدريجيا تستوعب فكرة رحيل المدرب الألماني في نهاية المطاف، كما أن الجميع داخل أروقة النادي يعتقدون أن مدربهم بيفضل الانتقال الى مانشستر يونايتد على أكبر الأندية كبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

ووفقا للصحيفة فإن يورغن كلوب بنا سمعته التدريبية الجيدة لاعتماده على كرة القدم الهجومية التي اعتمدها السير اليكس فيرغسون على ملعب اولد ترافورد، لذلك تتمنى غالبية جماهير الشياطين الحمر قدوم المدرب الهولندي خلفا لفان غال.

وتكهنت الصحيفة أنه في حال قدوم يورغن كلوب فإن إدارة النادي الإنكليزي تأمل في أن المدرب الألماني يصطحب معه نجم الفريق ماركو ريوس مع معه المطلوب من غالبية الأندية الأوروبية.

يورغن كلوب الذي دائما ما كان يرفض الرد على التكهنات حول رحيله عن دورتموند، قد يكسر صمته هذه المرة في وقت قريب جدا.

يشار إلى أن المدرب البالغ من العمر &47 عاما كان يعتبر من أقوى المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد عقب الإطاحة بديفيد مويس، إلا أن كلوب جدد تعاقده مع ناديه الألماني، ليستقر النادي الإنكليزي على الهولندي لويس فان غال.

&جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد لا يزال يعاني في الموسم الجديد تحت قيادة فان غال، حيث فشل في تحقيق اي فوز في مباراة رسمية ولم يحقق سوى نقطتين في ثلاث مباريات في الدوري الإنكليزي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف