رياضة

لتوفير الراحة التامة للاعبين خلال سفرهم

بالصور.. "نايكي" تكشف عن طائرة مخصصة لرحلات الرياضيين

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قامت شركة التجهيزات الرياضية الأميركية "نايكي" بالتعاون مع شركة "تيج" المختصة في السياحة والتكنولوجيا، بابتكار جديد لطائرة متطورة ستحدث ثورة في طريقة سفر الرياضيين والأندية الرياضية خلال رحلاتهم حول العالم للمشاركة في المسابقات الرياضية.

وغالباً ما كان مدربي كرة القدم في جميع أنحاء العالم يشكون من كثرة المسافات التي تقطعها فرقهم في السفر خلال فترات مختلفة من الموسم، وهو ما يعرض اللاعبين للإجهاد الكبير.

وتم تصميم الطائرة الرياضية بحيث تعمل على توفير كل الضروريات اللازمة قبل وبعد المباريات كما أنها مزودة بأحدث التقنيات والتجهيزات التي ستوفر الراحة اللازمة للاعبين.&

كما أنها ستجعل من السفر جواً المكان المثالي للاعبين المصابين حيث يتم من خلالها البدء في عملية شفائهم وهم في طريق العودة بعد المباراة.

وتهدف شركتي "نايكي" و "تيج" من خلال تلك الطائرة الرياضية إلى جعل رحلات سفر الأندية أكثر سهولة بالنسبة للاعبين على جميع المستوىات، حيث ستوفر الطائرة لهم مقاعد مريحة تتحول إلى أسرة، كما توفر نظام تدليك للعضلات الملتهبة أو المتعرضة للإصابة، في حين يوجد غرفة منعزلة تماماً عن كل الضجيج الخارجي، ما يتيح للاعبين جوا من الهدوء والسكينة.

شاهد الصور:

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف