رياضة

بقيمة 50 مليون يورو دون الكشف عن التفاصيل

سان جيرمان رفض عرضاً مالياً ضخماً مقابل بيع فيراتي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

رفض باريس سان جيرمان الفرنسي عرضاً مالياً ضخماً من أجل التفريط بلاعب خط وسطه الإيطالي ماركو فيراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي رفض عرضاً ضخماً بقيمة 50 مليون يورو من أجل بيع الدولي الإيطالي الشاب ماركو فيراتي بسبب رغبة المدير الفني لوران بلان في استمراره داخل صفوف الفريق الباريسي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن لا معلومات محددة عن النادي الأوروبي الذي تقدم بهذا العرض المالي الكبير في الميركاتو الصيفي مقابل الحصول على خدمات الإيطالي فيراتي.

وأشارت إلى أن ناديي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني يعدا أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع فيراتي البالغ من العمر 22 عاماً متوقعة أن يكون العرض الضخم من أحدهم.

وتشير الدلائل إلى النادي الملكي بسبب مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي كان مديراً فنياً سابقاً لباريس سان جيرمان وأشرف على تدريب فيراتي ورغم رحيله عن حديقة الأمراء إلا المدرب دائماً ما أبدى رغبته في تدريب اللاعب مجدداً.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع فيراتي في صيف عام 2012 قادماً من بيسكارا الإيطالي ويعد أحد الركائز الأساسية مع بطل الدوري الفرنسي.


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف