رياضة

النجم الويلزي ميزها بوضع رقم قميصه

(احتفال رسم القلب باليد) صراع جديد بين غاريث بيل ودي ماريا

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تختلف طرق الاحتفال بتسجيل الأهداف من لاعب لآخر ومن فريق لآخر وكذلك من بلد لآخر، وقد تصبح الطريقة ماركة مسجلة باسم اللاعب أو الفريق الذي يصنعها.

وتعتبر طريقة احتفال رسم القلب باليد لكل من النجمين الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، والأرجنتيني انخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي من أشهر طرق الاحتفال في عالم الساحرة المستديرة في العصر الحديث.

دي ماريا المنتقل حديثا إلى الشياطين الحمر قادما من النادي الملكي احتفل ليلة أمس بتسجيل أحد اهداف فريقه الأربعة ضد كوينز بارك رينجرز في الدوري الإنكليزي من خلال تشكيل شكل القلب بيديه.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أشارت إلى أن طريقة احتفال دي ماريا تشبه إلى حد كبير طريقة احتفال زميله السابق في الفريق الملكي غاريث بيل، والذي يقوم هو الآخر بتشكيل قلب بيديه يتوسطها رقم قميصه "11" بعد تسجيل الاهداف سواء مع ناديه او منتخب بلاده.

وتساءلت الصحيفة عمن هو اللاعب الذي سبق الآخر في تلك الاحتفالية، مضيفة أن بيل قام بها في عام 2010 خلال تواجده في صفوف توتنهام، وسبقه دي ماريا في هذا الاحتفال حينما كان لاعبا في بنفيكا 2009.

ولفتت الصحيفة إلى دي ماريا يستخدم احتفاله بتشكيل قلب بيديه للتعبير عن حبه لكرة القدم، بينما قام بها بيل كلفتة لحبيبته في الطفولة ايما ريس جونز.

جدير بالذكر أن هناك العديد من اللاعبين الذين يحتفلون بتسجيل الأهداف بتشكيل قلب باليد، لكن النجم الويلزي صاحب الصفقة الاغلى في العالم ميزها بوضع رقم قميصه (11) في وسط القلب ليكونا معا شعار العلامة التجارية المقترحة له والتي يسعى من لاستغلالها في الأمور التسويقية والاستفادة بها كماركة جديدة في سوق الملابس والأحذية الرياضية.

شاهد الصور:

&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف