رياضة

جماهير برشلونة تطلق صافرات استهجان بحق لاعبي الفريق

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قالت صحيفة "أس" الإسبانية أن لاعبي فريق برشلونة تعرضوا لصيحات الاستهجان من جانب بعض الجماهير التي احتشدت في ملعب "كامب نو" لمتابعة مباراة الفريق الكاتالوني أمام ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي ضمن المجموعة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن جماهير نادي برشلونة قامت بإطلاق صافرات استهجان لأول مرة هذا الموسم ضد لاعبيها وذلك بعد الأداء الباهت للفريق الكاتاوني أمام الفريق الضعيف، على الرغم من الفوز بهدف يتيم.

وحسب الصحيفة المدريدية فإن جماهير الفريق الكاتالوني أطلقت صافرات الاستهجان بعد مرور الدقيقة 75 من زمن المباراة، وذلك احتجاجا على أداء اللاعبين الغير مقنع، ولعدم وجود الترابط بين خطوط الفريق، اضافة إلى العقم الهجومي على الرغم من المحاولات العديدة للفريق الكاتالوني على المرمى القبرصي.

يشار إلى أن حارس ريال مدريد إيكر كاسياس كان ضحية صافرات استهجان جمهور ريال مدريد في الاسبوع الماضي وتحديدا في بداية الشوط الأول من مباراة الفريق الملكي التي خسرها أمام جاره أتليتكو مدريد في الجولة الثالثة من الليغا، حيث حملته الجماهير مسئولية الهدف الاول الذي جاء في الدقيقة التاسعة.

لكن القديس كاسياس نجح مؤخرا في مصالحة جماهير النادي الملكي وذلك بعد تالقه في الذود عن مرماه خلال مباراة ريال مدريد التي فاز بها على بازل السويسري بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن دور المجموعات للمسابقة الأوروبية العريقة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف