رياضة

قفزة هدف رونالدو في ديبورتيفو لا كورونيا تصل إلى 2.6 متراً

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تغنت صحيفة "أس" الإسبانية بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بعد تألقه في مباراة الفريق الملكي أمام مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا في الجولة الرابعة من الليغا، حيث نجح اللاعب في كسر لعنة ملعب الريازور وتسجيل ثلاثية "هاتريك".

الصحيفة المدريدية ركزت بشكل خاص على الطريقة التي سجل بها رونالدو الهدف الاول لفريقه بعدما ارتقى بشكل لافت فوق المدافعين، مسجلاً الهدف برأسية مخادعة ومحكمة بعدما رفع ألفارو اربيلوا كرة عرضية وتابعها رونالدو برأسه.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو لهدف رونالدو الاول وقالت بأن اللاعب ارتقى عالياً لمسافة تصل إلى 2.6 متراً، مشيرة إلى أن قفزة النجم البرتغالي أظهرت مدى قوته البدنية وتمكنه من الألعاب الهوائية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها النجم البرتغالي قدرته العالية في القفز، إذ سبق له أن قام بقفزة مماثلة خلال مباراة فريقه أمام أوساسونا في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، وكذاك أمام كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا في الموسم نفسه, حيث ظهر وهو يقفز عاليا، بحيث وصلت ركبتيه لمستوى رأس لاعبي الخصوم.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن أن سر ارتقاءات رونالدو يكمن في القوة البدنية الرهيبة للاعب البرتغالي، بالاضافة الى الحمية الغذائية التي يتبعها والتي تجعل جسمه يحتفظ بدهون أقل من عارضات الأزياء.

شاهد الهدف:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف