رياضة

رئيس ميلان اتهم مدرب الفريق واللاعبين بعدم الأخذ بنصائحه

إنزاغي يرفض الرد على برلسكوني بعد هزيمة الكلاسيكو

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سارع فيليبو إنزاغي المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي للتقليل من تصريحات رئيس النادي سيلفيو برلسكوني ورفض التعليق عليها عقب خسارة الروسنيري أمام يوفنتوس على ملعب سان سيرو في الجولة الثالثة من الكالتشيو.

وقال إنزاغي لشبكة قنوات سكاي الرياضية الإيطالية إنه لن يعلق على تصريحات برلسكوني مشيراً إلى أنه كان أول شخص يطمح بجدية لتحقيق الفوز على يوفنتوس وإهدائه للرئيس.

وأوضح المدرب الجديد للنادي اللومباردي أن فريقه أدى مباراة رائعة للغاية أمام حامل اللقب يوفنتوس وأظهر تضحية كبيرة أمام نادٍ قادر على التألق في البطولة الإيطالية وفي مسابقة دوري أبطال أوروبا كذلك.

وكان رئيس ميلان برلسكوني قد أبدى غضبه من مستوى الفريق أمام يوفنتوس في كلاسيكو إيطاليا السبت الماضي موجهاً الاتهام للمدير الفني واللاعبين بأنهم لم يستمعوا جيداً لكلامه ونصائحه قبيل انطلاق المواجهة الكبيرة.

ونجح يوفنتوس في حسم الكلاسيكو بهدف نجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالمشاركة مع روما فيما توقفت انتصارات ميلان وسقط لأول مرة على أرضه ووسط جماهيره في الموسم الحالي.

وكان ميلان قد أطاح بمدربه الهولندي كلارنس سيدورف وعين فيليبو إنزاغي في الصيف الماضي ليقود الفريق على أمل إعادته لتوهجه الكروي بعد تدهور مستواه في السنوات القليلة الماضية.


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف