رياضة

فشل في معادلة أرقام المدرب الأسكتلندي

صحيفة بريطانية تصف فان غال بأنه "أسوأ" من ديفيد مويز

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تكبد مانشستر يونايتد الانكليزي خسارة قاسية أمام الصاعد حديثاً ليستر سيتي في الجولة الخامسة من البريمير ليغ لتشن وسائل الإعلام البريطانية حملة انتقادات واسعة ضد المدرب الهولندي لويس فان غال.

ووصفت صحيفة الصن البريطانية مدرب مانشستر يونايتد الجديد فان غال بأنه أسوأ من الاسكتلندي ديفيد مويز الذي أقيل من منصبه قبل نهاية الموسم الماضي وعين الويلزي رايان غيغز مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي صرف 157 مليون جنيه استرليني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية ورغم ذلك فشل في معادلة أرقام المدرب الأسكتلندي مويز في الموسم الماضي.

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض لهزيمته الثانية في الموسم الحالي بعد خسارته في الجولة الأولى على أرضه ووسط جماهيره أمام سوانسي سيتي وتعادل مرتين أمام سندرلاند وبيرنلي وفاز على كوينز بارك رينجرز برباعية.

وتمكن اليونايتد من إبرام صفقات كثيرة في الانتقالات الصيفية أبرزها الأرجنتيني دي ماريا من ريال مدريد ومواطنه ماركوس روخو من سبورتنيغ لشبونة والكولومبي رادميل فالكاو من موناكو والإسباني أندير هيريرا من بلباو والانكليزي لوك شاو من ساوثهامبتون.

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف