رياضة

خلافات بين لاعبي يونايتد وفان غال بعد الخسارة أمام ليستر سيتي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الوضع في غرفة تبديل الملابس بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لا يطاق، هكذا وصفة صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الحالة التي يعيشها الشياطين الحمر خصوصا بعد الخسارة المذلة أمام ليستر سيتي في الجولة الخامسة من البريميرليغ.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن العديد من اللاعبين، حملوا المدرب الهولندي لويس فان غال مسئولية الخسارة الموجعة أمام ليستر سيتي، وان خياراته التكتيكية لم تكن في المستوى وأنها حرمت الفريق من الفوز على الرغم من انه كان متقدما بنتيجة مريحة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجواء في غرفة تغيير الملابس توترت للغاية بعد تلك الخسارة، ووصفقتها بأنها ساخنة جدا، لدرجة أن أحد اللاعبين صرخ في وجه فان بعد قرر استبدال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وكان فان غال قد قرر استبدال دي ماريا الذي سجل هدفا رائعا، في الربع ساعة الاخير من المباراة، وأقحم الإسباني خوان ماتا بدلا منه، وفور قرار التبديل انقلبت الطاولة على مانشستر يونايتد وخسر المباراة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، بعد أن كان متعادلا بثلاثة أهداف لكل فريق، قبل خروج دي ماريا.

وحسب الصحيفة فإن لاعبو الفريق أدانوا مدربهم فان غال علنا في غرفة خلع الملابس بعد الهزيمة المذلة، وخصوصا قرار اخراج دي ماريا، إذ سمع صوت أحد اللاعبين وهو يصرخ "بأي حق قمت بتبديل دي ماريا".

كما أشارت الصحيفة إلى أن المدافع البرازيلي رافائيل لقي نصيبه هو الآخر من الانتقادات داخل غرفة خلع الملابس إثر تسببه بركلة جزاء في الدقيقة 62، ما سمح لفريق ليستر السيطرة على المباراة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف