رياضة

ضمن مباريات الجولة الثالثة

لقاء اتحاد الشرطة والزمالك الأبرز في الدوري المصري

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستكمل الخميس&مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري ، حيث تقام 6 مباريات ، أبرزها لقاء اتحاد الشرطة مع الزمالك على ملعب المقاولون العرب.

ويحل الإسماعيلي ضيفا على الجونة بملعب الاخير بالجونة، ويستضيف سموحة فريق النصر باستاد الإسكندرية، ويواجه الداخلية نظيره طلائع الجيش بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، والمقاصة يلتقى الأسيوطي باستاد الفيوم ، ويحل الرجاء ضيفا على بتروجيت في استاد الجيش الثالث بالسويس .

وتعد مواجهة الشرطة والزمالك أبرز مباريات الأسبوع ، نظرا للندية التي تتسم بها مباريات الفريقين خلال المواسم السابقة ، ويسعي الزمالك الى مواصلة انتصاراته في المسابقة التى بدأها في الجولة الثانية بفوز ساحق على طلائع الجيش 6-1.

ويستغل المدير الفني للزمالك حسام حسن الدفعة المعنوية في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للمنافسة على قمة المسابقة مبكرا.

&وقال حسام "دائما ما تحفل مباراتنا مع الشرطة بالاثارة" ، مشيرا الى ان فريق الشرطة يملك مجموعة مميزة من اللاعبين ولديه مدير فني على مستوى عال .

واعلن حسام قائمة الفريق التي ستخوض المباراة ، والتى تضم أحمد الشناوي ومحمد ابو جبل في حراسة المرمى ، ومعهما على جبر وأحمد دويدار وحازم إمام وحمادة طلبة ومحمد عبد الشافي وعمر جابر وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح، وطارق حامد ومحمد كوفي ومعروف يوسف وأيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك ومصطفي فتحي وعبد الله سيسيه وخالد قمر ومؤمن زكريا وباسم مرسي.

في المقابل يأمل المدير الفني للشرطة خالد القمة في مواصلة عروضه القوية والمنافسة& علي البطولة للموسم الثاني على التوالي، رغم الاستغناء عن عدد كبير من نجوم الفريق.

وفى مباراة لن تقل اهمية، يدخل الاسماعيلي اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا علي الجونة ، في لقاء يعد الفرصة الأخيرة للبرازيلي ريكاردو المدير الفني الذي فشل في قيادة فريقه للتعادل فى مباراتيه السابقتين أمام المصري والمقاصة.

&فى المقابل يأمل أصحاب الارض في تحقيق الفوز الاول هذا الموسم ، بعدما تعادل سلبيا امام الاتحاد ، وخسر في الجولة الماضية امام الرجاء 0 /1 .

ويخوض سموحة وصيف النسخة الاخيرة مواجهة سهلة ، عندما يستضيف النصر الصاعد للمرة الاولى للدوري الممتاز ، ويسعى الى تحقيق فوز كبير مستغلا قلة خبرة المنافس بالمسابقة، خاصة بعدما مني النصر ب9 أهداف في مباراتيه امام طلائع الجيش والداخلية.

وفى مواجهة متكافئة نسبيا بين الداخلية وطلائع الجيش، يسعى الداخلية متصدر جدول& المسابقة الى مواصلة انتصاراته والحفاظ على موقعه، بعد فوزه في مباراتيه السابقيتن على المقاولون 2-صفر والنصر 4-صفر، في الوقت الذي يأمل الطلائع بقيادة أنور سلامة في تدارك الخسارة الثقيلة أمام الزمالك بالفوز علي الداخلية.

وفى الفيوم يسعي مصر المقاصة الى تحقيق الفوز على ضيفه الاسيوطي،& بعدما تعادل مع الاسماعيلي في الجولة الماضية& ، في الوقت الذي يبحث الاسيوطي عن النقطة الاولى له بالدوري بعدما خسر مباراتيه السابقتين أمام حرس الحدود والمصري.

وفى اخر مباريات اليوم ، يأمل بتروجيت في تعويض خسارته امام الاتحاد 2-4 في الجولة الماضية بالفوز على ضيفه الرجاء، هذا في الوقت الذي يبحث الرجاء عن تحقيق الفوز الثاني بعدما حقق مفاجأة بالفوز علي الجونة في الجولة الماضية .

هذا وتأجلت مباراة الاهلي مع الاتحاد السكندرى ، لارتباط الاهلي بخوض مباراة الاياب امام كوتون سبورت الكاميرونى فى نصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي " الكونفدرالية " يوم الاحد المقبل .

&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف