رياضة

مانشستر يونايتد يريد تدعيم خط الوسط بلاعب كبير

فان غال يستبعد ستروتمان ويحول أنظاره للتشيلي فيدال

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ما زال الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي يفكر بالنجم التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي والحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد سوف تقدم عرضاً مالياً للنادي الإيطالي بقيمة 35 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن التشيلي فيدال في ميركاتو الشتاء.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة اليونايتد استقرت على النجم التشيلي بعد رفض نادي روما الإيطالي بيع لاعب خط وسطه الهولندي كيفن ستروتمان أحد أبرز أهداف المدرب الهولندي المخضرم.

وكان النجم التشيلي قد صرح قبيل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الماضية بأنه لن يذهب بعيداً عن تورينو حيث إقامة يوفنتوس الدائم مؤكداً في الوقت نفسه أنه يريد البقاء داخل أسوار اليوفي.

ويرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب وسط ثانٍ بعد التوقيع مع نجم أتلتيك بلباو أندير هيريرا وفشل محاولات ضم لاعب سبورتينغ لشبونة وليام كارفاليو حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد توقعت أن يستخدم مانشستر يونايتد ورقة لاعبه الدولي الإسباني خوان ماتا المطلوب بشدة في يوفنتوس مقابل التوقيع مع النجم التشيلي أرتورو فيدال في الانتقالات الشتوية.

وأبرم مانشستر يونايتد صفقة قياسية في الدوري الانكليزي في الصيف الماضي بالتعاقد مع الدولي الأرجنتيني انخيل دي ماريا قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 75 مليون يورو.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف