رياضة

بالصور.. بالوتيلي يستعد لديربي ميرسيسايد بقصة شعر غريبة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خطف النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنكليزي الأضواء في الحصة التدريبية الخاصة بفريقه قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه مع ضيفه إيفرتون في ديربي ميرسيسايد في الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي.

ونشر اللاعب الإيطالي المثير للجدل عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام" صورا ظهر من خلالها بقصة شعر جديدة فاجأ بها زملائه خلال التدريبات،&

واستخدم بالوتيلي اللون الأصفر الداكن لصبغ الجزء الأوسط من شعره، اضافة إلى مزجه ببعض الخصل السوداء، في تسريحة شعر مستوحاة من أحد الطيور.

التسريحة الجديدة هي من تصميم مصفف الشعر دانيال جونسون، الذي استعان به العديد من اللاعبين في تصفيفات شعرهم ومنهم الويلزي غاريث بيل الإنكليزي واين روني.

وعرف عن النجم الإيطالي اهتمامه بالموضة والأزياء وتسريحات الشعر الغريبة خلال مسيرته الكروية، وتحديدا خلال تواجده في إنكلترا عندما كان لاعبا مع مانشستر سيتي.

وتأمل جماهير ليفربول الكثير من النجم الإيطالي خلال المواجهة المرتقبة أمام إيفرتون خصوصا وأنه ومنذ قدومه من ميلان الإيطالي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني لم يتمكن من التسجيل سوى مرة واحدة كانت أمام لودوجوريتس رازجراد في دوري أبطال أوروبا.

شاهد الفيديو:

شاهد الصور:

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف