رياضة

سجل خمسة أهداف في أربع زيارات له

كريستيانو رونالدو لا يفشل أبداً بالتسجيل في ملعب المادريغال

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يعتبر ملعب "المادريغال" الخاص بنادي فياريال واحدا من ملاعب في الدوري الإسباني الأكثر راحة بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، إذ نجح اللاعب في التسجيل عليه في أربع زيارات سابقة له، إضافة إلى أنه لا يعرف طعم الهزيمة في أي مباراة على نفس الملعب.

ونجح النجم البرتغالي في تسجيل خمسة أهداف في أربع زيارات له لملعب "المادريغال" خلال مبارايات الدوري الإسباني، كما نجح في تحقيق انتصارين وتعادلين دون أي هزيمة.

وكانت الزيارة الأولى لرونالدو على هذا الملعب لمواجهة فياريال في موسم 2009-2010، حيث فاز الفريق الملكي في تلك المباراة بنتيجة هدفين نظيفين، كان احدهما بأقدام النجم البرتغالي.

وفي الموسم التالي تكرر نفس الامر وفاز ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لكن الجناح البرتغالي نجح في تلك المباراة بتسجيل هدفين من الثلاثة.

وفي آخر زيارتين للفريق الملكي إلى هذا الملعب فشل الفريق الملكي في تحقيق الفوز واكتفي فقط بالتعادل في تلك المباريتين، الاول في موسم 2011-2012 والذي انتهى بنتيجة هدف لمثله ويجل رونالدو هدف فريقه الوحيد، و في موسم 2013-2014 تعادلا الفريقين بنتيجة هدفين لمثلهما وسجل رونالدوهدف وحيدا.

أما في موسم 2012-2013 فلم يتواجه الفريقان معا نظرا لهبوط فريق فياريال في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وتاتي مواجهة موسم 2014-2015 في الوقت الذي يعيش النجم البرتغالي أفضل فتراته التهديفية مع الفريق الملكي، إذ تمكن حتى الآن من تسجيل تسعة أهداف في أربع مباريات، علما أنه سجل رباعية "سوبر هاتريك" في المباراة الماضية أمام إليتشي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف