رياضة

استبعد بعض اللاعبين وأراح آخرين قبل موقعة حديقة الأمراء

لويس إنريكي خاض مباراة غرناطة وعقله مع "أثرياء باريس"

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دخل لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني مباراة فريقه ضد غرناطة في الجولة السادسة من الليغا وهو يفكر بلقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في المرحلة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن لويس إنريكي كان يفكر خلال مباراة برشلونة وغرناطة في الليغا بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن مدرب برشلونة استبعد الثنائي جيرارد بيكيه وجوردي ألبا من قائمة الفريق أمام غرناطة بينما أجلس إنييستا وبيدرو رودريغيز على مقاعد الاحتياط.

وأشارت إلى خروج الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش بعد انطلاق الشوط الثاني بدقائق قليلة من أجل إراحته استعداداً للقاء سان جيرمان في البطولة الأوروبية.

ولفتت الصحيفة إلى أن لويس إنريكي يسعى لاستغلال الروح المعنوية الكبير للاعبي برشلونة عقب الفوز بسداسية على غرناطة في الليغا من أجل الظهور بقوة أمام بطل الدوري الفرنسي يوم الثلاثاء القادم.

ويعاني باريس سان جيرمان من بعض الغيابات مثل القائد تياغو سيلفا والمهاجم إيزكويل لافيتزي مع احتمال عدم ظهور السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وكان برشلونة قد فاز بصعوبة على أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف نظيف فيما فشل سان جيرمان في الانتصار على أياكس أمستردام الهولندي وسقط في فخ التعادل في الجولة الأولى.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف