رياضة

جماهير ريال مدريد تسخر من حملة أنصار مانشستر لاستعادة رونالدو

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سخرت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني من الحملة التي قام بها أنصار مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل إقناع نجم الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة إلى صفوف الشياطين الحمر.

وكانت جماهسر مانشستر يونايتد وفي سبيل رؤية رونالدو بقميص الشياطين الحمر مجدداً، قد كثفت من جهودها لإقناع اللاعب البرتغالي بالعودة إلى أولد ترافورد، فبعد أن أطلقت حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحقيق هدفهم بعودة اللاعب الميمونة، اتفقت على جمع مبلغ يصل الى حوالي 3 الاف يورو من أجل استئجار تلك الطائرة وارسال رسالة الى اللاعب البرتغالي قد تغريه بالعودة إلى أولد ترافورد.

وحلقت طائرة صغيرة أكثر من مرة فوق ملعب المادريغال الذي احتضن مباراة فياريال وضيفه ريال مدريد في الجولة السادسة من الليغا الإسبانية، حيث حملت الطائرة لافتة تطالب بعودة النجم البرتغالي إلى صفوف فريقه السابق.

وكتب على اللافتة عبارة بالإنكليزية جاء فيها: " "Come Home Ronaldo وتعني "عد لمنزلك يا رونالدو"، في محاولة من الجماهير لإقناع النجم البرتغالي بالعودة إلى أولد ترافورد.

ولم تمر هذه الفكرة مرور الكرام على جماهير النادي الملكي التي سخرت من تلك الحملة وقامت بنشر صورة ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمدرب الشياطين الحمر السابق، الأسكتلندي السير اليكس فيرغسون وهو يقود طائرة، في إشارة من الجماهير إلى استعانة النادي الإنكليزي بمدربه السابق لإعادة رونالدو.

وياتي رد جماهير ريال مدريد الساخر على تلك الحملة في الوقت الذي أشارت فيه تقارير بريطانية إلى أن مانشستر يونايتد وفي سبيل سعيه لإعادة النجم البرتغالي إلى مسرح الأحلام، أوعز إلى مدربه السابق فيرغسون بالاتصال برونالدو من أجل قبول العرض الذي سيتقدم به ناديه السابق، علما أن رونالدو يدين بالفضل لفيرغسون كونه هو من أتى به من صفوف سبورتنغ لشبونة للانضمام الشياطين الحمر كما شمله برعايته واهتمامه في بداية مشواره في الدوري الإنكليزي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف