رياضة

تصدر الاستفتاء السنوي لمجلة وورلد سوكر الشهيرة

إستفتاء جديد يؤكد تفوق رونالدو على ميسي ونوير

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اختارت مجلة Worldsoccer العالمية، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني كأفضل لاعب في العالم لعام 2014.

وهذ المرة الثانية على التوالي على تختار فيها المجلة العالمية، نجم ريال مدريد كأفضل لاعب في العالم، إذ منحته هذه الجائزة في العام الماضي 2013.

ونشرت المجلة البرازيلية تقريرا عن الأرقام الخارقة التي حققها النجم البرتغالي مع ريال مدريد حيث نجح في إنهاء العام 2014 بتسجيل 60 هدفا، ووصوله الى 23 هاتريك كافضل من سجل هاتريك في الدوري الاسباني في التاريخ وتسجيله حتى الان 25 هدفا في 15 مباراة في الدوري الاسباني .

وتفوق رونالدو الذي فاز بالجائزة في عام 2008 حينما كان يلعب لمانشستر يونايتد الإنكليزي، بموجب تصويت من صحفيين محترفين على منافسيه على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، التي سيتم الإعلان عن اسم الفائز بها في 12 من الشهر المقبل، الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الذي حل ثانيا، والأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حل ثالثا.

وحل الهولندي آريين روبن لاعب بايرن ميونخ في المركز الرابع، وزميليه في الفريق البارفاري، الألمانيان توماس مولر وفيليب لام، في المركزين الخامس والسادس على التوالي.

وجاء الكولومبي جيمس رودريغيز هداف كأس العالم الأخيرة ولاعب ريال مدريد الحالي في المركز السابع، والاورغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي في المركز الثامن، والجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في المركز التاسع، في حين حل الألماني توني كروس في المركز العاشر.

المنتخب الألماني المتوج بكأس العالم، تصدر الاستفتاء السنوي للمجلة الشهيرة كصاحب لقب أفضل فريق في العام، بـ65 نقطة، يليه ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني بـ23 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد بـ11 نقطة.

وعلى مستوى المدربين حل المدرب الألماني يواكيم لوف في المركز الأول بعدما جمع 45 نقطة، مقابل 33 نقطة للأرجنتيني دييغو سيميوني صاحب المركز الثاني، و15 لكارلو أنشيلوتي، الحائز على لقب دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف