رياضة

في صيف عام 2004

زيدان يكشف: طلبت من رئيس ريال مدريد التعاقد مع جيرارد

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف أسطورة كرة القدم الفرنسي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، زين الدين زيدان عن أنه طلب من رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز التعاقد من النجم الإنكليزي ستيفن جيرارد متوسط ميدان ليفربول، وذلك في صيف عام 2004.

وكان زيدان يريد انتقال قائد ليفربول إلى ريال مدريد ليكون شريكا له في مركز خط الوسط، لكن القائد الأسطوري للريدز رفض الانتقال الى ريال مدريد في مناسبتين، وفضل البقاء في ملعب الأنفيلد.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد قلت في الماضي عندما كان في ذروته أنه من أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف "في صيف عام 2004 أجريت محادثة مع فلورنتينو بيريز وقلت له إنني أريد ستيفن جيرارد ليكون شريك لي في خط الوسط".

وتابع "أنا أعلم أن إدارة ريال مدريد حاولت مرتين التعاقد مع جيرارد، لكنه قرر رفض ترك ليفربول، هو من ضمن اللاعبين القلائل الذين رفضوا اللعب لريال مدريد، وهذا يؤكد انتماءه الشديد لناديه".

وختم الأسطورة الفرنسية تصريحاته قائلا: "إنه أمر لا يصدق ألا يفوز لاعب مثل جيرارد بلقب الدوري الإنكليزي، إلا أنه فاز ببطولات أخرى، وحقق نجاحات أخرى، أنا متأكد تماما من أنه سيحقق نجاحاً كبيراً مع النادي الأمريكي الذي سينضم إليه مع بداية الموسم الجديد".

جدير بالذكر أن ستيفن جيرارد، ايقونة ليفربول، كان قد أعلن الجمعة انه سيترك ناديه في نهاية الموسم الحالي بعد ان قاد "الفريق الاحمر" الى حصد اعلى الالقاب باستثناء بطولة الدوري، اللقب الوحيد الذي يخلو منه سجل هذا العملاق في كرة القدم الإنكليزية، حيث من المتوقع انتقاله للعب في صفوف لوس آنغيليس غالاكسي الأمريكي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف