رياضة

شقيقه نجا من الموت وتعرض لإصابات طفيفة

هداف ستوك سيتي يفقد والدته في حادث تدافع الحجاج بمنى

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تلقى اللاعب السنغالي مام بيرام ضيوف مهاجم فريق ستوك سيتي الإنكليزي نبأ حزيناً يتعلق بوفاة والدته في حادث تدافع الحجاج في منى الذي أودى بحياة 700 شخصاً أثناء أداء الفريضة الأعظم هذا العام.

ولقي حوالي 700 شخص مصرعهم في هذا التدافع الذي حصل في 24 ايلول/سبتمبر في منى قرب مكة المكرمة، بحسب ما أعلنت السلطات السعودية.

ونشر نادي ستوك سيتي الإنكليزي بيانا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت ينعي فيه وفاة والدة مهاجمه السنغالي، وأضاف أن كل التعازي لضيوف، وأن جميع أفراد النادي سيبقون بجانبه في هذه اللحظات الصعبة، وسيتضرعون بالدعاء لتجاوز هذه المحنة.

ووفقا لبيان النادي فإن شقيق اللاعب ضيوف نجا من حادث تدافع الحجاج في منى، حيث كان رفقة والدته، لكنه تمكن من الفرار وتعرض لإصابات طفيفة.

وكان المهاجم السنغالي قد انضم لصفوف النادي الإنكليزي في يوليو من العام الماضي في صفقة انتقال حر قادما من هانوفر الألماني، علما أن اللاعب سبق لع تمثيل مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن اللاعب السنغالي بدأ هذا الموسم بشكل جيد مع ستوك سيتي حيث سجل 3 أهداف لفريقه في سبع مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز، ولا يزال هو هداف الفريق في المسابقة.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف