رياضة

في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري القطري

الجيش ينجو من فخ الوكرة والخريطيات يهزم السيلية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انقذ البديل لاعب الوسط الاوزبكستاني ساردور رشيدوف فريقه الجيش من الخسارة الاولى هذا الموسم وقاده الى قلب تخلفه امام الوكرة الى فوز 2-1 مساء الخميس في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم.

وتقدم الوكرة بهدف الارجنتيني سيباستيان سايز في الدقيقة 64، بيد ان البديل رشيدوف سجل هدفين في الدقيقتين 82 و83 وقاد فريقه الى الفوز الخامس هذا الموسم مقابل تعادلين.

ورفع الجيش رصيده الى 17 نقطة وانفرد بالمركز الثاني مؤقتا بفارق 3 نقاط امام السد الذي يلاقي العربي بعد غد السبت في ختام المرحلة، بينما تجمد رصيد الوكرة عند 6 نقاط بالخسارة الخامسة في المركز التاسع.

يذكر ان فرق الجيش والسد والريان المتصدر (18 نقطة) لم تخسر حتى الان في الدوري.

الخريطيات والسيلية

واستعاد الخريطيات نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الخمس الاخيرة (4 هزائم وتعادل واحد) وحقق فوزه الثاني هذا الموسم عندما تغلب على السيلية 2-1.

وسجل الاردني حسن عبد الفتاح (41) والبرازيلي دومينغوس سانتوس (67) هدفي الخريطيات، والكاميروني راوول سيدريك لوي (70) هدف السيلية.&

ورفع الخريطيات رصيده الى 7 نقاط وتقدم مؤقتا من الحادي عشر الى التاسع، وتجمد رصيد السيلية عند 6 نقاط بالخسارة الخامسة وتراجع الى المركز الحادي عشر.

وتستكمل المرحلة الجمعة بلقاءي الاهلي مع الخور، ومسيمير مع قطر، وتختتم السبت بثلاثة لقاءات هامة تجمع الغرافة مع ام صلال، ولخويا مع الريان، والعربي مع السد.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الريان & & & 18 نقطة من 6 مباريات

2- الجيش & & & &17 من 7

3- السد & & & & 14 من 6

4- العربي & & & 12 من 6

5- ام صلال & & & 11 من 6

&

&

&

شاهد أهداف مباراة الجيش والوكرة&

&&&&&

شاهد أهداف مباراة الخريطيات والسيلية&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف