رياضة

بالصور.. أنشيلوتي في لندن للتفاوض مع مسؤولي تشيلسي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

&يبدو أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في طريقه للعودة إلى ملعب ستامفورد بريدج للإشراف على تدريب نادي تشيلسي الإنكليزي في الموسم المقبل خلفا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يعاني الأمرين مع البلوز هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، شوهد في مطعم فاخر غرب لندن الليلة الماضية، حيث التقى مع ممثلين عن النادي اللندني تشيلسي.

وبحسب الصحيفة فإن المدرب الإيطالي دخل في نقاش عميق مع بعض رجال الأعمال في مطعم كواترو باسي الفاخر في مايفير، وكان من بين الحاضرين محامي يمثل نادي تشيلسي.

وعلى الرغم من النتائج السيئة للفريق اللندني هذا الموسم تحت قيادة جوزيه مورينيو، إلا أن تقارير إنكليزية أشارت إلى أن منصب المدرب البرتغالي ستامفورد بريدج ليس في خطر، خصوصا وأن مالك النادي اللندني رومان ابراموفيتش أعطي فرصة أخيرة لمورينيو حتى فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وقال أنشيلوتي لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية في معرض رده على سؤال بخصوص عودته إلى تشيلسي: "لا مشكلة ي العودة لتشيلسي، لكني لا أعتقد ان إدارة النادي ستقيله هم اختاروا الحفاظ على مورينيو رغم سوء النتائج واعتقد انه كان قرار صائبا لأنه لا أحد يمكن أن يعرف تشيلسي أكثر من مورينيو".

ودخل اسم أنشيلوتي ضمن قائمة المرشحين لتدريب تشيلسي، على الرغم من أن المدرب الايطالي نفسه كان قد قدم دعمه لمورينيو وأكد أنه قادر على تحسين وضع البلوز في الفترة المقبلة.

وسبق لأنشيلوتي البالغ من العمر 56 عاما أن أشرف على تدريب تشيلسي في الفترة من 2009 إلى 2011 وحصل مع الفريق اللندني على بطولتي الدوري الإنكليزي، وكأس الاتحاد الإنكليزي.

جدير بالذكر أن تشيلسي حامل لقب الدوري الإنكليزي يمر في أسوأ فترة له في تاريخه، حيث يحتل المركز الـ 16 في ترتيب جدول البريميرليغ برصيد 11 نقطة، بعد خسارته في 7 مباريات من أصل 12 مباراة.

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف