رياضة

يريد 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع

ميسي يطالب براتب خيالي للموافقة على اللعب في إنكلترا

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بدأ في التخطيط لخوض تجربة احترافية جديدة خارج أسوار كامب نو، وذلك بعد المشاكل القانونية واتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن البرغوث الأرجنتيني لن يمانع في خوض تجربة احترافية في الدوري الإنكليزي في الفترة المقبلة، في ظل رغبة العديد من الأندية هناك بضمه، ولكنه يشترط مقابل ذلك الحصول على راتب ضخم.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن ميسي يطمح للحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 600 ألف جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على الانتقال لأحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، مشيرة إلى أن هذا الرقم لا يعتبر صعبا على أندية المقدمة في البريميرليغ مثل تشيلسي ومانشستر سيتي مانشستر يونايتد وأرسنال التي تمتلك القوة الشرائية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يعاني من ما وصفته توتر "علاقته الغرامية" مع الحكومة الاسبانية عقب اتهامه بالتهرب الضريبي بمبلغ 3 مليون جنيه استرليني، بعد تجنب والده خورخي دفع الضريبة على ارباح نجله في بليز واوروغواي عامي 2007 و2009، وهو ما سيدفعه للرحيل عن برشلونة وإسبانيا بأكملها.

وبحسب الصحيفة فإن ميسي وعلى الرغم من تأكيداته السابقة بأنه يرغب في الاعتزال في برشلونة، إلا أنه يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري الإنكليزي، خصوصا في ظل تألق الثنائي الهجومي لبرشلونة لويس سواريز ونيمار.

&جدير بالذكر أن هناك تقارير أخرى ترجح استعداد إدارة النادي الكاتالوني لبيع النجم الأرجنتيني مه نهاية الموسم الحالي، إذ ترى الإدارة أن الفريق ليس بحاجة إلى ميسي في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها سواريز ونيمار.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف