رياضة

مواجهة نارية بين إنتر ونابولي في دور الثمانية

لاتسيو وميلان إلى ربع نهائي كأس إيطاليا

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغ لاتسيو وصيف بطل الموسم الماضي الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ايطاليا في كرة القدم بفوزه على ضيفه اودينيزي 2-1 الخميس.

ويدين لاتسيو بفوزه المحلي الاول منذ نهاية تشرين الاول/اكتوبر الماضي الى اليساندرو ماتري ودانيلو كاتالدي اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 70 و79، وذلك بعدما تخلف فريق المدرب ستيفانو بيولي في الدقيقة 67 بهدف لليوناني بانايوتيس كوني.

يذكر ان لاتسيو الذي لم يحصل سوى على نقطتين من مبارياته السبع الاخيرة في الدوري ما جعله يتراجع الى المركز الثاني عشر، خسر نهائي الموسم الماضي امام يوفنتوس الذي حرم فريق العاصمة من لقبه السابع.

وستكون الفرصة سانحة امام لاتسيو لتحقيق ثأره لانه سيتواجه في ربع النهائي مع فريق "السيدة العجوز" الذي تخطى جاره تورينو باكتساحه 4-صفر الاربعاء.

وسيشهد الدور ربع النهائي مواجهة اخرى من العيار الثقيل بين انتر ميلان متصدر الدوري وملاحقه نابولي اللذين تأهلا على حساب كالياري من الدرجة الثانية (3-صفر) وهيلاس فيرونا (3-صفر) الثلاثاء والاربعاء على التوالي.

ميلان وسمبدوريا

وعاد ميلان من ملعب "لويجي فيراريس" الخاص بسمبدوريا ببطاقة ربع النهائي بفوزه عليه بهدفين سجلهما الفرنسي مباي نيانغ (50) والكولومبي كارلوس باكا (3+90)، مستفيدا من النقص العددي في صفوف مضيفه الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64 بعد طرد البوسني ارفين زوكانوفيتش.

وسيتواجه ميلان في ربع النهائي مع كاربي الذي اطاح بفيورنتينا (1-صفر) الاربعاء.

&

&

شاهد أهداف ميلان وسمبدوريا&

&&&

&

شاهد أهداف لاتسيو واودنيزي&

&

&

&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف