رياضة

جماهير تشيلسي تهاجم فابريغاس بعد رسالته لمورينيو

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انهالت ردود الأفعال من اللاعبين الحاليين والسابقين بمجرد إعلان نادي تشيلسي الإنكليزي إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني للفريق اللندني.

وكان نادي تشيلسي قد أعلن الخميس الانفصال بالتراضي عن مدربه البرتغالي بسبب الموسم المخيب الذي يعيشه النادي اللندني في الدوري الإنكليزي الممتاز، والنتائج المتدنية لحامل اللقب، الذي بات يفصله عن مراكز الهبوط نقطة وحيدة، قبل مباراة واحدة من انتهاء النصف الأول من الموسم.

&وكان النجم الإسباني سيسك فابريغاس متوسط ميدان تشيلسي أول اللاعبين الذين يودعون المدرب البرتغالي، حيث توجه الدولي الإسباني بالشكر للبرتغالي على كل ما فعله من أجله ومؤكدا أنه وزملاءه سيفتقدونه في المستقبل.

وغرد فابريغاس عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: ""أشكرك على كل ما قمت به من أجلي، أدين لك بالكثير وسنفتقدك كثيراً، نتمنى لك التوفيق في مستقبلك".

وأرفق فابريغاس تغريدته بصورة يظهر فيها محتضنا مورينيو خلال احتفال الفريق اللندني بلقب الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي.

وتسببت تغريدة فابريغاس في هجوم لاذع عليه من قبل أنصار النادي اللندني، الذين اتهموه بالخداع والكذب، خصوصا وأن اللاعب كان متهم من قبل وسائل الإعلام البريطانية بقيادة حملة تمرد داخل غرفة تبديل ملابس تشيلسي ضد المدرب البرتغالي، من أجل اقالته من منصبه.

ويرى أنصار تشيلسي أن رسالة فابريغاس لمورينيو جاءت متأخرة جدا، وأنه كان يتوجب عليه إظهار دعمه للمدرب البرتغالي على أرض الملعب، حين كان مدربا للفريق طوال مباريات الفريق منذ مطلع الموسم الحالي.

ومن بين تعليقات أنصار النادي اللندني على تغريدة النجم الإسباني: "أنت من أسباب رحيله، كان يجب عليك أن تعتذر له بدلا من أن تشكره"، فيما وصفه آخرون بالمخادع والكاذب والثعبان.

وكانت تقارير بريطانية أشارت إلى أن فابريغاس قاد حملة تمرد للاعبي الفريق اللندني ضد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب البداية الكارثية للبلوز هذا الموسم، فضلا عن تسريبه لما يدور داخل غرفة تبديل الملابس لوسائل الإعلام.

جدير بالذكر أن تقارير كشفت عن أن أنصار النادي اللندني يحضرون مفاجأة غير سارة للاعبين الذين خذلوا مورينيو وكانوا سبب رحيله، ومن بينهم فابريغاس ودييغو كوستا وإدين هازارد، حيث سيصبح اسم مورينيو شعار التشجيع الرسمي في المباريات القادمة كما سيقوم الأنصار باطلاق صافرات الاستهجان ضد اللاعبين الثلاثة خلال المباريات.

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف