رياضة

ريال مدريد ينضم إلى قائمة الراغبين بضم الجزائري محرز

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ان نادي ريال مدريد الإسباني يسعى للتعاقد مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب الوسط المهاجم بفريق ليستر سيتي الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،&لينضم بذلك النادي الملكي إلى قائمة الأندية الراغبة بضم اللاعب المتألق.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز تبدي عجابا كبيرا بالنجم الجزائري الذي يقدم يقدم مستويات رائعة مع ليستر سيتي في الدوري الإنكليزي.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن انتقال الجزائري رياض محرز إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية، يتوقَّف على رحيل النجم الكولومبي خيسي رودريغيز عن النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز يرى أن التعاقد مع الدولي الجزائري سيكون إضافة قوية لخط هجوم الفريق الملكي وسيستطيع سد الفراغ الذي يمكن أن يخلفه غياب أحد عناصره.

ولفتت الصحيفة الكاتالونية إلى أنه وفي حال اتفاق النادي الملكي على ضم اللاعب مع النادي الإنكليزي، فإن ذلك سيكلف خزينة ريال مدريد حوالي 40 مليون يورو، علما أن ليستر سيتي كان قد ضم اللاعب الموسم الماضي من صفوف لو هافر الفرنسي مقابل مليون يورو فقط.

وعلى الرغم من رغبة النادي الإنكليزي في الاحتفاظ بنجه الجزائري، وكذلك مهاجمه جيمي فاردي، إلا أن جل التقارير تشير إلى قرب رحيل اللاعبان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث من المتوقع انتقال فاردي هداف البريميرليغ إلى تشيلسي، في حين تتصارع عدة أندية على الظفر بخدمات محرز مثل مانشستر يونايتد وأرسنال بالإضافة لريال مدريد.

جدير بالذكر أن لاعب الوسط الجزائري لا يزال يثبت بأنه أحد أبرز الصفقات في الدوري الإنكليزي الممتاز، بمساهمته الفاعلة في قيادة فريقه ليستر سيتي إلى صدارة البريميرليغ، حيث نجح في تسجيل 13 هدفاً في المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليغ خلف زميله جيمي فاردي المتصدر، فضلاً عن تقديمه 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف