رياضة

بحسب استفتاء صحيفة "ماركا" الإسبانية

برشلونة يسيطر على قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيطر نجوم برشلونة الإسباني على قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم والتي أعلنت عنها صحيفة "ماركا" الإسبانية المرموقة، وذلك وفقا لاستفتاء موسع أجرته على موقعها الرسمي على شبكة الانترنيت.

وجاء سيطرت نجوم برشلونة على القائمة بعدما توج الفريق الكاتالوني بالخماسية التاريخية خلال عام 2015، الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وتواجد 6 لاعبين من صفوف برشلونة في القائمة، في حين تواجد لاعب واحد من ريال مدريد وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وضمت القائمة 8 لاعبين من الدوري الإسباني، في حين ضمت لاعبين فقط من خارج إسبانياوهما الفرنسي بول بوغبا والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتصدر قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم لعام 2015 بحسب الصحيفة المقربة من النادي الملكي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، متفوقا على زميله في الفريق الكاتالوني البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وحل الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في المركز الثالث، متفوقا على زميله في الفريق الكاتالوني الإسباني اندرس انييستا.

وجاء الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني في المركز الخامس، متفوقا على نجم برشلونة الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس الذي حل سادسا.

واحتل الحارس التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة المركز السابع، متفوقا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي حل ثامنا.

وفي المركز التاسع جاء النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد الإسباني، متفوقا على مواطنه بول بوغبا نجم يوفنتوس الإيطالي الذي حل في المركز العاشر والأخير.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف