رياضة

بحسب مدير الاتصالات في الفيفا

نهائي مونديال قطر 2022 في 18 ديسمبر

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
أكد متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الخميس أن المباراة النهائية لمونديال 2022 في قطر ستقام في 18 كانون الاول/ديسمبر.&واكد مدير الاتصالات في الفيفا والتر دي غريغوريو ان اللجنة التنفيذية المجتمعة الخميس في زيوريخ "قررت اقامة المباراة النهائية يوم الاحد الموافق 18 كانون الاول/ديسمبر المصادف لليوم الوطني في قطر ضمن بطولة تستمر مبدئيا 28 يوما".&وهذه المدة المحددة هي أقصر من المعتاد بأربعة ايام على ان يبدأ المونديال في 21 تشرين الثاني/نوفمبر،واوضح دي غريغوريو ان هذا القرار اتخذ بعد مشاورات مع الاتحادات وممثلي الاندية.&ونقل الفيفا اقامة المونديال من الفترة التقليدية في حزيران/يونيو-تموز/يوليو لان درجة الحرارة تكون مرتفعة جدا في هذه الفترة في قطر ولان معظم البطولات تتوقف في هذه الفترة خصوصا في اوروبا.&وختم "ان الخطوة المقبلة ستتضمن محادثات عدة تتعلق اساسًا بروزنامة الاتحاد الدولي".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
............
بابا نويل -

نبارك لأنفسنا ونبارك لإيلاف التي زفت لنا هذا الخبر الذي ينهي القصة وينهي هذا المسلسل الطويل من الردح ولاعزاء للهيرالد تريبيون ومن شايعها.

محلل
محلل -

يا ترى اين هي تقارير ايلاف السرية بسحب المونديال من قطر؟ كلها تبخرت وتم حذفها من الارشيف الايلافي؟ مبروك لقطر حكومة وشعبا ولا عزاء لكل حاقد.قطر دولة فرضت نفسها بقوة واصبح البعيد يخاف منها اكثر من القريب