رياضة

رونالدو استفز جماهير برشلونة بعد الهدف... فأهانته

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لممارسة هوايته في استفزاز جماهر وأنصار الخصوم، وهذه المرة جماهير برشلونة، وذلك خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت الغريمين التقليديين ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الليغا الاسبانية.

ونجح صاروخ ماديرا في تسجيل هدف التعادل للفريق الملكي في الدقيقة 31، وفور تسجيله الهدف توجه النجم البرتغالي نحو جماهير برشلونة المتواجدة في ملعب كامب وهو يصرح بكلمة calma أي اهدأوا، قبل أن يسارع لاحتضان زملائه احتفالا بالهدف.

وكان رونالدو يتعرض لصيحات الاستهجان من قبل جماهير النادي الكاتالوني في كل مرة يلمس فيها الكرة، لكنه نجح في الرد عليهم على طريقته الخاصة والمعهودة كلما سجل في ملعب كامب نو معقل برشلونة.

وعلى الرغم من تحذيرات إدارة النادي الكاتالوني لجماهير الفريق من الإساءة لرونالدو خلال مباراة الكلاسيكو، حيث سمع قبل انطلاق المباراة المذيع الداخلي للملعب وهو يحث الجماهير على الاستمتاع بالمباراة دون اهانة الخصم، إلا أن ذلك لم يمنع تلك الجماهير من استفزاز النجم البرتغالي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن جماهير النادي الكاتالوني قامت بإهانة النجم البرتغالي بعد تسجيله هدف التعادل، حيث هتف أنصار برشلونة بعبارة "كريستيانو رونالدو لا يشرب الماء"، و "لا مياه للشرب".

واختارت جماهير برشلونة عدواً وحيداً لها في الكلاسيكو، حيث أطلقت صافرات الاستهجان بشدة فقط تجاه كريستانو رونالدو كلما لمس الكرة، وتم استثناء اللاعبين الآخرين من هذه الحالة السلبية.

جدير بالذكر أن هدف لرونالدو لم يمنع برشلونة المتصدر من الثأر من ضيفه ومطارده وغريمه التقليدي ريال مدريد، حيث نجح في إلحاق الهزيمة به بنتيحة 2-1 في الكلاسيكو ، ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده الى 68 نقطة ويوسع الفارق مع ملاحقه الى 4 نقاط قبل 10 مراحل على ختام البطولة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف