رياضة

خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق مواجة الديربي

كريستيانو رونالدو يركل كرة في وجه صبي ويهديه قميصه

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تسببت تسديدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني في بكاء طفل مدريدي، بعدما اصطدمت كرة قوية في وجهه قبل انطلاق ديربي مدريد بين الفريق الملكي وجاره أتليتكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت عمليات الاحماء التي سبقت المباراة توجيه النجم البرتغالي تسديدة قوية من مسافة بعيدة أخطأت طريقها وتوجهت نحو مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو الذي احتضن المباراة، قبل أن تصطدم بوجه طفل مدريدي كان يجلس خلف مرمى الحارس إيكر كاسياس مباشرة.

وبدت ملامح الخوف والقلق على اللاعب الأفضل في العالم خشية تعرض الطفل المدريدي لأذى خصوصا مع توجه بعض أعضاء الجهاز الطبي إلى مدرجات الملعب للاطمئنان على حالة الطفل وعلاجه في حالة تعرضه لأي ضرر.

ولم تنتهِ القصة عند هذا الحد، حيث توجه النجم البرتغالي نحو الطفل المدريدي للاطمئنان على حالته قبل أن يقوم بإهدائه إليه، في بادرة رائعة من نجم النادي الملكي.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها تصويبات النجم البرتغالي بإصابة أحد الأطفال في المدرجات، إذ تسببت تسديدة لرونالدو في حادثة سابقة في كسر ذراع طفل يبلغ من العمر 11 عاماً، كان يجلس خلف المرمى مباشرة، خلال المباراة الودية التي جمعت بين ريال مدريد وبورتموث الإنكليزي المغمور عام 2013، حيث اضطر الطفل على إثر التصويبة من الذهاب إلى المستشفى، قبل أن يقوم رونالدو وزملاؤه في النادي الملكي بالتوقيع على قميص الفريق الأبيض وأرسلوه كهدية للطفل الإنكليزي الذي يدعى تشارلي سيلفروود.

شاهد الفيديو:&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف